أعضاء المجلس الإستشاري يقدمون التهنئة لمدير المكتب

أخبار المكتب

استقبل مدير مكتب التعليم بالقوز الأستاذ أحمد الجعفري بمقر المكتب صباح اليوم الثلاثاء 26/7/1440هـ أعضاء المجلس الاستشاري بالمكتب الذين حضروا لتقديم التهنئة له بعد تكليفه بإدارة المكتب .

ورحب الأستاذ أحمد الجعفري بأعضاء المجلس مؤكدا حرصه على الاجتماع بأعضاء المجلس والإسهام في تحقيق الأهداف والبرامج التي يسعى المجلس على تنفيذها امتدادا لنهج وزارة التعليم في إنشاء وتفعيل عمل المجالس الاستشارية بالتعليم ومشيرا لتوصيات مدير التعليم الدكتور محمد الزاحمي الذي شدد على أهمية التواصل وتفعيل عمل المجلس الاستشاري بالمكتب .

كما قدم الأستاذ الجعفري شكره للشيخ عبده القوزي رئيس المجلس الاستشاري الذي بادر بتقديم التهنئة وتقديم الدعم والمساندة له ولمنسوبي مكتب تعليم القوز ولمدير المكتب السابق الدكتور عوض الحسني على جهوده بالمكتب طوال فترة عمله .

ـ استعرض الأعضاء دور المجلس التوعوي وتأثيره في نشر ثقافة التطوع بالمجتمع والتركيز على معالجة السلوكيات الطارئة بالمدارس وفق النظام .

ـ تمت مناقشة آلية عمل المجلس في القترة القادمة وأعمال اللجان وفق الدليل الإجرائي للمجلس والمعتمد من أمانة إدارة تعليم القنفذة .

ـ تحدث الأستاذ مناجي الغبيشي عن مراحل العمل بمركز مصادر التعلم الذي يشرف على إنشائه المجلس الاستشاري وقدم شكره لرجال الأعمال الداعمين للمشروع , مشددا على إزالة المعوقات في الفترة القادمة وسرعة استئناف العمل .

حضر اللقاء من أعضاء المجلس الاستشاري :

ـ الدكتور / عبدالمجيد الشرقي ” نائب رئيس المجلس “

ـ الأستاذ / محمد إبراهيم القوزي ” رئيس اللجنة المالية “

ـ الأستاذ / مناجي الغبيشي ” عضو المجلس “

ـ الأستاذ / إبراهيم محمد الناشري ” عضو المجلس “

الأستاذ / إبراهيم زين الحسني ” عضو المجلس “

الأستاذ / محمد عثمان الشقيفي ” عضو المجلس “

الأستاذ / إبراهيم علي السيد ” عضوالمجلس “

الأستاذ / عبده بلقاسم الفقيه ” عضو المجلس “

الأستاذ / أبو طالب علي الحسني ” رئيس الشؤون التعليمية بالمكتب وعضو إدارة المجلس “

الأستاذ / حسن محمد الفقيه ” مشرف القيادة المدرسية وعضو المجلس “

الأستاذ / خضر علي المقعدي ” رئيس اللجنة الإعلامية “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *